دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-30

"اعلام الزرقاء" تشارك في مؤتمر الذكاء الاصطناعي وصناعة المحتوى الصحفي

الراي نيوز - شاركت كلية الإعلام بجامعة الزرقاء في فعاليات المؤتمر الدولي "الذكاء الاصطناعي وصناعة المحتوى الصحفي"، والذي نظمته كلية الإعلام بجامعة اليرموك في الفترة من ٢٨-٢٩-٤-٢٠٢٤.
ومثل كلية الإعلام عميدها الدكتور امجد صفوري والاستاذ الدكتور حاتم علاونة والدكتور بلال خصاونة.
وترأس صفوري جلسة علمية ضمن فعاليات المؤتمر حول الذكاء الاصطناعي والانتاج الاذاعي والتلفزيوني، بينما ترأس العلاونة جلسة علمية حول الضوابط القانونية والاخلاقية لاستخدامات الذكاء الاصطناعي في الإعلام.
وقدم خصاونة عرضا لنتائج البحث المقدم في المؤتمر بعنوان استخدام طلبة كلية الإعلام في جامعة الزرقاء لتطبيق "ChatGPT" وانعكاسه على العملية التعليمية".
وقال صفوري إن مشاركة الكلية في المؤتمرات والعلمية والفعاليات والنشاطات المتعددة يأتي انطلاقا من رؤية الجامعة ورسالتها في التشجيع على البحث العلمي والتعاون والمشترك بين الجامعات 
ولفت إلى تميز مشاركة الكلية في المؤتمر بترأس عضوي هيئة تدريس فيها لجلستين علميتين، والمشاركة علميا بتقديم بحث سينشر في في وقائع المؤتمر.
وقدم صفوري شكره لإدارة الجامعة على الدعم المقدم للكلية لتحقيق أهدافها وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على المشاركة في الفعاليات المتعددة، ودعم الأنشطة الطلابية والمحاضرات التفاعلية التي تخدم العملية التعليمية أكاديميا ومهنيا.

 

عدد المشاهدات : ( 176 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .